لعطائكم وتبرعاتكم

قال تعالي:{مَّن ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللّهَ قَرْضًا حَسَنًا فَيُضَاعِفَهُ لَهُ أَضْعَافًا كَثِيرَةً وَاللّهُ يَقْبِضُ وَيَبْسُطُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ }

اخي المتبرع الكريم

ان مشاركتك لنا تسعدنا وتعطينا دعما للاستمرار في مسيرة الخير التي امتدت على مدار ستون عاما فمشاركتك معنا ستشكل تغيراً ملموساً في مجرى حياة هؤلاء الأطفال..سيوفر لهم ضروريات البقاء كالغذاء والكساء والدواء وسيمنحهم التعليم والحياة الكريمة. فكن أباً .. كوني أماً للأيتام …لآخر العمر وحتى بعده .وسنضع بين يديك اخي المتبرع /ة أوجه المشاركة اذا رغبت فيها بين يديك وهي كالتالي:-

  

إفطار الصائم 

تستطيع اخي المتبرع أن تشارك معنا في افطار الصائم من خلال تقديم وجبة افطار أوسحور خلال شهر رمضان المبارك وتكون هذه المشاركة عن طريق الإتصال مع الجمعية قبل حلول شهر رمضان بأسبوعين لتحديد اليوم الذي ستقدم فيه الوجبه وماهية هذه الوجبه . 


زكاة الفطر

تستطيع اخي المتبرع أن تشارك معنا بدعم مسيرة المعهد بالتوجه الى مبنى جمعية معهد الأمل والتبرع بزكاة الفطر في اي وقت خلال شهر رمضان الكريم . 

 

الأضاحي  

تستطيع أخي المتبرع أن تشارك معنا في تلبية بعض متطلبات الأيتام بالتوجه الى المؤسسة في أي وقت من أيام عيد الأضحى المبارك وتقوم بالتبرع بثمن أضحيتك أو بالاضحية نفسها . 

 

مشاركة بالوقت الجهد 

بإمكانك إن كانت لديك قدرات تربوية أو تعليمية أو ترفيهية سواء كانت بشكل فردي او من خلال مؤسسة انت عضو فيها أن تشارك بوقتك وعلمك وجهدك بالتعاون مع إدارة العمل التطوعي في المعهد.

 

عيدية اليتيم وكسوة العيد

 تستطيع أخي المتبرعأن تقدم العيدية وملابس العيد لليتيم في عيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك التي ترسم البسمة على وجهه وتدخل الفرحة على قلبه في يوم العيد وتستطيع أن تقوم بهذا الدور الراائع من خلال زيارتك للمؤسسة والتعرف على احتياجات اليتيم في العيد قبل العيد باسبوعين .

 

الحقيبة المدرسية والزي المدرسي

 تستطيع أخي المتبرع أن تشارك معنا في تعليم الأبناء الايتام من خلال توفير الحقيبة المدرسية والزي المدرسي لهم وخاصة قبل بداية العام الدراسي وفي اي وقت من السنة وتكون من خلال اتصالك المباشر مع المؤسسة ومعرفة تفاصيل أكبر عن الايتام .

 

فاتح الخير

 قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:” إن مما يلحق المؤمن من عمله بعد موته علماً نشره أو ولداً صالحاً أو مسجداً بناه أو بيتا لابن أو نهراً أجراه أو صدقة أخرجها من ماله في صحته وحياته تلحقه من بعد موته “

 تستطيع أخي المتبرع أن تشارك معنا في فاتح الخير وهي صدقة جارية ذات مقاصد محددة تهدف إلى استثمار أموال المتبرعين الكرام عن طريقمشاركتهم تجهيز مكتبة تجهيز قاعة الطعام للأبناء تسديد رسوم جامعية عن الأبناء المساهمة في ادخار الأبناء او المساهمة في بناء مشروع استثماري يعود ريعه للأيتام .


فما عليك اخي المتبرع سوى التوجه لمقر الجمعية او التصال بهاتف رقم 2861434 للاطلاع على التفاصيل

 أو الإتصال عبر الانترنت على ايميل الجمعية info@al-amal.ps