“الأمل” تبحث آليات التعاون المشترك مع الجامعة الإسلامية

“الأمل” تبحث آليات التعاون المشترك مع الجامعة الإسلامية

غزة_ الأمل:

زارت إدارة جمعية معهد الأمل للأيتام، أمس السبت الموافق 24/3/2018م، الجامعة الإسلامية، بمدينة غزة، بهدف بحث آليات التعاون المشترك بين المؤسستين.

وضم وفد المعهد كلاً من : رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد الماجد الخضري، وأمين السر المستشار أشرف نصر الله، والمدير التنفيذي الأستاذ إياد المصري، وكان في استقبالهم رئيس الجامعة الإسلامية الدكتور ناصر فرحات، وعميد العلاقات الخارجية الدكتور أحمد محيسن، بالإضافة للعلاقات العامة.

من جانبه، أعرب الخضري عن فخره واعتزازه بالمخرجات الأكاديمية والبحثية للجامعة الإسلامية بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة بشكل عام، لافتاً إلى أن مشاريعها وبرامجها وأبحاثها العلمية تدعو إلى المفخرة رغم قلة الإمكانيات، وعدم وفرة المواد التعليمية الأساسية المطلوبة لإجراء الأبحاث العلمية.

بدوره، رحب الأستاذ الدكتور فرحات بزيارة وفد المعهد، معبراً عن سعادته من وجود علاقات طيبة مع معهد الأمل في مجالات تدريب الطلاب وتطوير المهارات الإدارية لكادر الموظفين، متمنياً زيادة هذه العلاقات في المستقبل.

وتحدث الدكتور فرحات عن نشأة الجامعة الإسلامية، ومراحل التطور الأكاديمي والعمراني والبحثي التي مرت بها، فضلاً عن البرامج الأكاديمية التي تطرحها على مستوى الدراسات العليا والبكالوريوس والدبلوم.

وفي نهاية الزيارة قدم وفد معهد الأمل للأيتام درع شكر لرئاسة الجامعة لشكرهم على ما قدموه من خدمات لدعم أبناء المعهد الأيتام.