“الأمل” تبحث آليات التعاون المشترك مع جمعية نماء

“الأمل” تبحث آليات التعاون المشترك مع جمعية نماء

غزة_ الأمل:

نظمت إدارة جمعية معهد الأمل للأيتام، زيارة ميدانية إلى الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية “نماء”، بهدف بحث سبل التعاون المشترك، بين الطرفين لخدمة قضية اليتيم، وكان في استقبال وفد المعهد، مدير جمعية نماء بلال البرش، ومسؤول المشاريع الأستاذ حسن خضر.

ورحب البرش بزيارة وفد المعهد، مؤكداً على أن إدارة جميعه نماء، يساندون معهد الأمل للأيتام في مسيرته الطويلة لخدمة الأطفال الأيتام، وأن الجمعية على استعداد كامل للتعاون مع معهد الأمل.

من جانبه، قال مساعد المدير لشؤون الإيواء الأستاذ علاء الربعي، أن المعهد يعتز بالشراكة مع جمعية نماء، وعلى التوافق في تقديم الخدمات للأطفال الأيتام، موضحاً أن المعهد يسعى جاهداً إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للأيتام، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

وأشار الربعي إلى الخدمات المقدمة للأيتام بالمعهد حيث أفاد أن المعهد يقدم العديد من الخدمات للأيتام منها خدمة الإيواء والتعليم والصحة والدعم النفسي، لافتاً إلى أن متلقو الخدمات من خارج المعهد قد فاق عددهم 7000 يتيم.

وفي نهاية اللقاء شكر الأستاذ علاء الربعي، جمعية نماء على دعمهم للمعهد، متمنياً أن يتواصل الدعم، وقام وفد المعهد بتقديم شهادة شكر وتقدير لإدارة جمعية نماء.