“الأمل” تبحث التعاون المشترك مع مؤسسة الرحمة العالمية

“الأمل” تبحث التعاون المشترك مع مؤسسة الرحمة العالمية

غزة_ الأمل:

نظمت إدارة جمعية معهد الأمل للأيتام، زيارة إلى مؤسسة الرحمة العالمية بمقرهم بمدينة غزة، بهدف بحث سبل التعاون المشترك لخدمة قضية اليتيم.

وضم وفد المعهد كلاً من : عضو مجلس الإدارة المهندس أسامة قاسم، ومساعد المدير لشؤون الإيواء الأستاذ علاء الربعي، ومسؤول قسم تكنولوجيا المعلومات المهندس أحمد صقر، والعلاقات العامة، وكان في استقبالهم مدير عام مؤسسة الرحمة المهندس عماد كحيل، ونائب المدير المهندس حسام أبو سمرة، ومسؤول المشاريع المهندس عبد السلام حجو.

وخلال الزيارة شكر قاسم إدارة مؤسسة الرحمة على حسن الاستقبال، مؤكداً على أن العلاقة القائمة مع مؤسسة الرحمة هي علاقة استراتيجية، وأن جمعيته تسعى دائماً إلى تعزيز العلاقات في كافة الجوانب العملية، مشيداً بدور المؤسسة في خدمة قضية اليتيم.

من جانبه، أوضح الربعي :” أن معهد الأمل للأيتام يقدم خدماته للأيتام منذ 69 عام، حيث يقدم الرعاية الشاملة للأطفال، ومن أهم خدماته، الإيواء، والمأكل والمشرب، والتعليم والرعاية الصحية، والرعاية النفسية، وبرامج الكفالات، ودعم أسر الأيتام، مشيراً إلى أن المعهد يبذل كل ما بوسعه لمساندة الأيتام من خلال البرامج المختلفة والتي يعمل على تطويرها للرقي بالخدمات المقدمة للأيتام.

بدوره، عبر المهندس عماد كحيل عن سعادته باستقبال وفد معهد الأمل للأيتام مؤكداً أن الرسالة التي يجب أن تصل للجميع هي “أن هؤلاء الأيتام أبنائنا وبناتنا ويجب علينا أن نسهم في توفير ما يحتاجون إليه وأن نرسم البسمة على شفاههم”، مشيراً إلى أن الأيتام ورعايتهم من صلب اهتمامات مؤسسته.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمواضيع التي من شأنها تطوير الخدمات المقدمة للأيتام، وقام وفد معهد الأمل بتقديم درع شكر وتقدير لإدارة مؤسسة الرحمة العالمية لدورهم الفاعل في خدمة قضية اليتيم.