” الأمل” تبحث سبل التعاون المشترك مع سلطة الطاقة

غزة_الأمل:

نظمت إدارة جمعية معهد الأمل للأيتام، اليوم الخميس الموافق 06/02/2020م، زيارة ميدانية لسلطة الطاقة بغزة، بهدف بحث سبل آليات التعاون المشترك بين الطرفين.

وضم وفد معهد الأمل كلاً من: رئيس مجلس الإدارة م. علاء الشرفا، والمدير التنفيذي أ. إياد المصري، ورئيس قسم الموارد البشرية أ. فايز هاشم، بالإضافة إلى العلاقات العامة، وكان في استقبالهم نائب رئيس سلطة الطاقة ورئيس شركة الكهرباء م. سمير مطير، ومساعد النائب م. هالة الزبدة، و مساعد مدير عام شركة توزيع الكهرباء أ. أسامة محيسن.

وفي بداية الزيارة، رحب م. سمير مطير بزيارة وفد المعهد، مشيداً بدورها الوطني في دعم شرحة الأيتام بقطاع غزة، ومؤكداً على سعي سلطة الطاقة لدعم قطاع المؤسسات والجمعيات الخيرية بهدف تمكين مجتمعنا الفلسطيني، من خلال توفير مصادر الطاقة المختلفة.

من جانبه، أكد م. علاء الشرفا على ضرورة تكاتف الجهود بين جميع المؤسسات الفلسطينية والجمعيات الخيرية من أجل النهوض بالواقع الفلسطيني في ظل ما يعيشه قطاع غزة من حصار، والذي أثر بشكل كبير على حجم الخدمات المقدمة لهم.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدة قضايا ومشاريع تخدم الطرفين، وفي نهاية اللقاء قدم وفد المعهد درع شكر وتقدير لنائب رئيس سلطة الطاقة لجهوده في دعم الأيتام بقطاع غزة.