“الأمل” تزور عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية

“الأمل” تزور عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية

غزة_ الأمل:

استقبل عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الأستاذ عبد السلام هنية، مساء اليوم السبت، وفدا من معهد الامل للأيتام بقيادة مدير البعثة الأستاذ اياد المصري والذي من المقرر ان يشارك في دورة الصداقة العالمية لكرة القدم بمشاركة 80 فريقا من حول العالم.

وأكد هنية على سعادته الكبيرة بهذه المشاركة كما هنأ هنية أطفال المعهد، موجهًا تحياته للاعبين وإدارة البعثة، لدورها في رسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال المحاصرين، وكذلك دورها في الاهتمام بهم في مناحي الحياة كافة.

كما أكد “هنية” على انه سيقوم برعاية كافة مستلزمات وترتيبات البعثة كاملة، من ملابس واحذية وتجهيزات لوجستية، مشيرا الي ضرورة دعم وتحفيز هذه الأنشطة التي لها دور كبير في صقل موهبة الأطفال وتنمية قدراتهم.

من جهته عبر “المصري” عن سعادته الكبيرة بالاهتمام الذي لاقاه من هنية مؤكدا على ان الهدف من المشاركة يتمثل في “تسليط الضوء على قضية اليتيم والطفل الفلسطيني”، مشددًا على ضرورة أن يكون لأبناء فلسطين حقوق كباقي أطفال العالم.

جدير بالذكر ان فريق المعهد سيشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم للأيتام، بتاريخ 10/8/2018 وأنه سيكون اول منتخب فلسطيني سيشارك في بطولة كأس العالم والتي ستقام في بلغاريا.