“الأمل” تستقبل محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب

“الأمل” تستقبل محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب

غزة_ الأمل:

استقبلت إدارة معهد الأمل للأيتام، أمس السبت الموافق 11/11/2017م، محافظ مدينة نابلس اللواء أكرم الرجوب، في معهد الأمل للأيتام الكائن بمدينة غزة، بهدف الاطلاع على مستجدات مشروع مبنى نابلس الخيري.

واستقبل الوفد رئيس مجلس إدارة معهد الأمل للأيتام، الدكتور عبد الماجد الخضري، ونائب الرئيس الدكتور عماد الأعرج، وأمين السر المستشار أشرف نصر الله، والمدير التنفيذي الأستاذ إياد المصري.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس مجلس الإدارة بوفد مدينة نابلس برئاسة المحافظ اللواء أكرم الرجوب، معتبراً أن مثل هذه الزيارات تعبر عن مدى الاهتمام بشريحة الأيتام.

وشكر رئيس المجلس الداعمين والمتبرعين الذين ساهموا في الشروع بإنشاء مبنى نابلس الخيري والذي يستهدف الأطفال الأيتام ما دون سن الخامسة، معتبراً إياه بالمشروع الهام نظراً لعدم وجود أي مؤسسة فلسطينية تخدم الفئة العمرية الصغيرة من الأيتام.

بدوره، اعتبر اللواء أكرم الرجوب أن ما تم تقديمه من تبرع للمعهد هو واجب على كل أبناء الشعب الفلسطيني لرعاية أبنائه الأيتام، مؤكداً أنه سيسعى دائما وفي كل وقت لخدمة الأطفال الأيتام.

وفي نهاية الزيارة قام وفد نابلس بزيارة أقسام الإيواء ومرافق المعهد للتعرف عن كثب على الخدمات والبرامج المقدمة من المعهد للأيتام، شاكراً إدارة المعهد على حسن الاستقبال.

يذكر أن معهد الأمل للأيتام قد انتهى من إنشاء المرحلة الأولى من مشروع مبنى نابلس الخيري، والذي تم تمويله من حملة أغيثوا أهلنا في غزة _ نابلس.