“الأمل” تستقبل وفداً من كلية مجتمع الأقصى

“الأمل” تستقبل وفداً من كلية مجتمع الأقصى

غزة_ الأمل

استقبلت إدارة جمعية معهد الأمل للأيتام وفداً من قسم الإعلام بكلية مجتمع الأقصى اليوم الثلاثاء الموافق 12/11/2017، بهدف تنفيذ نشاط ترفيهي للأطفال وإدخال الفرحة لقلوبهم ورسم البسمة على وجوههم.

وضم وفد الكلية رئيس قسم الإعلام أ. عائـد مقداد و أ. ختام الكرنز ،ولفيف من أعضاء الهيئة الإدارية وعدد من الطالبات، وكان في استقبالهم مدير أقسام الإيواء أ. علاء الربعي .

و رحب الربعي بوفد كلية مجتمع الأقصى معبراً عن سعادتهِ من الزيارة مؤكداً أن مثل هذه الزيارات التي تكون ضمن المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات الفلسطينية تعمل على رسم وادخال الفرحة على قلوب الأطفال، خاصة شريحة الأيتام مثمنًا دور الكلية في مثل هذه المبادرات التي تعمل على دمج الطفل اليتيم بمجتمعهِ الخارجي.

واستعرض الربعي خلال الزيارة الخدمات المقدمة للأطفال الأيتام، مبيناً أن إدارة المعهد تعمل جاهدة نحو تحقيق احتياجات أبناء المعهد من خلا توفير الاحتياجات التعليمية والثقافية والصحية والغذائية بالإضافة للدعم النفسي من خلال العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال من خلال الشراكة مع العديد من المؤسسات ومن ضمنها كلية مجتمع الأقصى.

بدورهِ أكد أ. عائد مقداد على أهمية تعزيز العلاقات ما بين إدارة كلية مجتمع الأقصى  و ادارة معهد الأمل للأيتام مبيناً أن هذه الزيارة تأتي ضمن إطار عمل قسم الإعلام حول أهمية الترابط الاجتماعي وتعزيز العلاقات الاجتماعية.

وأشارت أ. ختام الكرنز إلى أن هذهِ الزيارة تعمل على ربط الطالب بمجتمعهِ الفلسطيني بهدف تعزيز مبادئ التنمية الاجتماعية وتقوية أواصر علاقة الطالب بانتمائه للكلية.

وتخللت الزيارة العديد من الأنشطة الترفيهية ورسم البسمة على وجوه الأطفال، وتوزيع الهدايا ومن خلالها عبرت الطالبات عن سعادتهن في هذه الزيارة.

وفي نهاية الزيارة شكر وفد الكلية إدارة معهد الأمل على حسن الاستقبال متمنيين أن يتم تنسيق زيارات أخرى بطلاب الكلية .