“الأمل” توزع لحوم الأضاحي الأيتام خلال عيد الأضحى المبارك

غزة- الأمل:

قامت إدارة جمعية معهد الأمل للأيتام بتوزيع لحوم الأضاحي على أسر الأيتام خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث وزعت الجمعية أكثر من 800 كيلو من لحوم الأضاحي، واستهدفت التوزيعات والتي استمرت على مدار ثلاث أيام أكثر من 600 أسرة من ذوي الأيتام في مختلف محافظات قطاع غزة، وذلك بتمويل وبالشراكة مع الإغاثة الإسلامية حول العالم وجمعية الهلال الأحمر التركي.

وأكد رئيس مجلس إدارة معهد الأمل للأيتام المهندس “علاء الشرفا ” أن مشروع الأضاحي هو جزء من عدة مشاريع إغاثية وتنموية تستهدف الأيتام وذويهم، والتي تسعى من خلالها إدارة المعهد إلى تحقيق رؤيتها في الوصول لكل يتيم ممكن، موضحا أن الجمعية تسعي إلى تلبية احتياجات الأيتام من خلال تنفيذ مشاريع متعددة، خصوصاً في ظل حالة الحصار و الفقر والبطالة الواسعة .

وشكر الشرفا أهل الخير والمؤسسات العربية والدولية , وخاصة الإغاثة الإسلامية حول العالم، والهلال الأحمر التركي، على تبرعهم ومساندتهم للمعهد، داعياً جميع المؤسسات والجمعيات الخيرية وأهل الخير والإحسان إلى مساندة اليتيم ونصرة قضيته في قطاع غزة في ظل الحصار الخانق المفروض عليه.

يذكر أن معهد الأمل للأيتام قام بتنفيذ مشاريع إغاثية خلال الفترة الماضية، لأسر الأيتام المسجلين لديه والبالغ عددهم أكثر من 8000 يتيم موزعين على 3000 أسرة.