“الأمل” توقع إتفاقية شراكة مع الإغاثة الإسلامية

“الأمل” توقع إتفاقية شراكة مع الإغاثة الإسلامية

غزة_ الأمل:

وقع معهد الأمل للأيتام ممثلاً برئيس مجلس إدارته السيد / م. علاء الشرفا و بحضور المدير التنفيذي السيد/أ. إياد المصري اتفاقية شراكة مع مؤسسة الإغاثة الإسلامية – مكتب فلسطين ممثلاً بمديرها السيد/ م. منيب أبو غزالة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19/3/2019 بمقر مكتب الإغاثة الإسلامية –غزة .

تأتي اتفاقية الشراكة في إطار التعاون المشترك ما بين الإغاثة الإسلامية ومعهد الأمل للأيتام لخدمة المجتمع الفلسطيني , والجدير بالذكر أن مشروع تمكين الأطفال لمستقبل أفضل يسعى لتعزيز السلوكيات الإيجابية وتوفير مستقبل أفضل للأطفال الأيتام وذوي الهشاشة , من خلال افتتاح مركز رسل الموهبة والابداع في محافظتي غزة .

وعبر م. علاء الشرفا عن سعادته وشكره لمؤسسة الإغاثة الإسلامية –مكتب كندا و فلسطين لمساهمتهما في دعم الأيتام وفئات ذوي الهشاشة لما في ذلك خدمة للمجتمع الفلسطيني.

وأشار أ. إياد المصري إلى أن مركز رسُل فتح أبوابه في يناير 2019 لاستقبال الأطفال من ذوي القدرات المتقدمة من سن 9 – 15 سنة ( كلا الجنسين) للالتحاق بالمركز والاستفادة من برامجه المتنوعة ساعين للوصول بهم لأفضل مستوى, كما يطمح المركز لتعزيز ثقافة ورعاية الموهوبين في مؤسسات المجتمع كافة؛ لكونهم الركيزة الأساسية للنهضة والتقدم .