فريق الأمل يسحق فريق نادي التفاح بثلاثية نظيفة

فريق الأمل يسحق فريق نادي التفاح بثلاثية نظيفة

غزة_ الأمل:

تغلب فريق معهد الأمل للأيتام المشارك ببطولة كأس الصداقة النرويجية، أمس الأحد، فوزاً مستحقاً بثلاثية نظيفة على نادي التفاح الرياضي، على أرض ملعب الجامعة الإسلامية المعشب.

وأقد أحرز اللاعب الموهوب ثائر النجار، الهدف الأول والثاني خلال الشوط الأول من المباراة، وخلال الشوط الثاني صعد النجار بفريقه من خلال تحقيقه الهدف الثالث، ليرتقي بفريقه بثلاثية نظيفة على نادي التفاح الرياضي.

وتأتي المباراة الودية ضمن تدريبات واستعدادات فريق الأمل لكرة القدم للأيتام، للمشاركة بكأس الصداقة النرويجية الدولية لكرة القدم لعام 2018م، والتي سيشارك بها أكثر من 83 دولة حول العالم، للاعبين من الفئات العمرية الصغيرة.

يشار إلى أن هذه المشاركة هي الثانية لفريق الأيتام لكرة القدم ببطولة الصداقة النرويجية، وتعتبر هذه البطولة هي أكبر تجمع شباب دولي، بمشاركة أكثر من 30 ألف لاعب.

من جهته، قال المدير التنفيذي لمعهد الأمل للأيتام الأستاذ إياد المصري، بأن المعهد يسعى من خلال هذه المشاركة إلى تحقيق فوزاً ببطولة الصداقة النرويجية لهذا العام، وأن الفريق قد خضع لتدريبات مكثفة خلال الأشهر الماضية بإشراف المدرب المخضرم محمد الرواغ من أكاديمية المحترفين لكرة القدم.