مشروع تشطيب الطابق الاول في مبنى نابلس – مبرة الايتام

مشروع تشطيب الطابق الاول في مبنى نابلس – مبرة الايتام
بتمويل كريم من جمعية أطفال الزيتون – استراليا
تعلن جمعية معهد الأمل للأيتام عن طرح عطاء مشروع تشطيب الطابق الأول في مبنى نابلس – مبرة الأيتام ويمكن للراغبين بالاشتراك في هذا العطاء الحصول على نسخة وثائق العطاء من مقر الجمعية في غزة على العنوان التالي – غزة الرمال شارع الوحدة بالقرب من عيادة الرمال ، مصطحبين معهم شهادة تصنيف أصلية وسارية المفعول، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية من بعد ظهر أيام الدوام الرسمي من يوم الثلاثاء 08/01/2019 حتى يوم السبت 19/01/2019 .

 الشروط المطلوبة :
1- المؤهلون للاشتراك في العطاءات: المقاولون المصنفون لدى لجنة التصنيف الوطنية واتحاد المقاولين الفلسطينيين، ويشترط أن ألا تقل درجة تصنيف المقاول عن أبنية درجة ثالثة.
2- زيارة الموقع : ستنظم زيارة ميدانية للموقع يوم الاحد 20/01/2019 ويكون الالتقاء الساعة العاشرة صباحاً في مقر الجمعية .
3- الاجتماع التمهيدي: الاحد الموافق 20/01/2019 للرد على استفسارات المتقدمين للعطاء في مقر الجمعية الساعة الحادية عشرة ظهراً.
4- كفالة دخول العطاء : قيمتها حسب ما هو وارد في الجدول أعلاه (3,000$) و تكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق لصالح معهد الأمل للأيتام, ويكون عرض السعر والكفالة سارية المفعول لمدة (90 يوم) من التاريخ المحدد لتسليم العطاءات وترفق داخل مظروف العرض المالي. 
5- تسليم العطاءات : يتم تسليم العروض في مقر الجمعية في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليهما اسم العطاء ورقمه مرفقاً بكافة الوثائق المطلوبة (المطبوعة والالكترونية) وذلك في موعد أقصاه يوم الاحد 27/01/2019 الساعة الثانية ظهراً.
6- يجب ان يرفق المتقدم للعطاء شهادة خلو طرف من دائرتي ضريبة الدخل والقيمة المضافة .
7- الجمعية غير ملزمة بأقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب .
8- للجمعية الحق بتجزئة العطاء أو الغاؤه دون ابداء الأسباب .
9- الأسعار غير شاملة الضريبة .
10- ثمن كراسة العطاء 250 شيكل غير مستردة .
11- أجرة الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء .
12- للاستفسار : يمكن مراجعة جمعية معهد الأمل للأيتام هاتف رقم 2861434 .

جمعية معهد الأمل للأيتام