معهد الأمل للأيتام يستقبل العالم الفلسطيني عدنان مجلي

معهد الأمل للأيتام يستقبل العالم الفلسطيني عدنان مجلي
 
غزة_ الأمل:
 
استقبلت إدارة جمعية معهد الأمل للأيتام، اليوم الاثنين، العالم الفلسطيني البروفيسور عدنان مجلي بمقر المعهد الكائن بمدينة غزة، بهدف التعرف على الخدمات والبرامج والمشاريع المقدمة للأيتام.
 
وكان في استقبال وفد العالم الفلسطيني، رئيس مجلس إدارة معهد الأمل للأيتام الدكتور عبد الماجد الخضري، ونائب الرئيس الدكتور عماد الأعرج، وأمين الصندوق، الأستاذ عبد الناصر مهنا، وأمين السر المستشار أشرف نصرالله، وعضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد المجدلاوي، وعضو مجلس الإدارة المهندس أسامة قاسم، و المدير التنفيذي للمعهد الأستاذ إياد المصري.
 
وفي بداية اللقاء رحب رئيس مجلس إدارة المعهد بالوفد، شاكراً إياه على زيارتهم، والتي اعتبرها بالزيارة الهامة خاصة أنها تضم شخصيات فلسطينية كبيرة مثل البروفيسور عدنان مجلي، والتي من شأنها تسليط الضوء على قضية اليتيم الفلسطيني.
 
وأوضح الخضري :” ان معهد الأمل للأيتام يقدم خدماته للأيتام منذ 69 عام، حيث يقدم الرعاية الشاملة للأطفال، ومن أهم خدماته، الإيواء، والمأكل والمشرب، والتعليم والرعاية الصحية، والرعاية النفسية، وبرامج الكفالات، ودعم أسر الأيتام.
 
من جهته، عبر البروفيسور عدنان مجلي، عن سعادته الغامرة، كونه متواجد بين الأبناء الأيتام، معتبراً أن معهد الأمل للأيتام هو الراعي الأول لهم وأن تسمية كلمة الأمل، كانت لتزرع الأمل والفرح في نفوس الأطفال، مؤكداً على أنه خاض تجربة الحرمان من الأب “وما مدا صعوبة شعور فقدان الأب”.
 
وأكد مجلي على أنه سيعمل على دعم أبناء معهد الأمل للأيتام، وسيسعى إلى التواصل الدائم معهم لمعرفة احتياجاتهم وتطلعاتهم، مشيراً إلى ضرورة تواصل الكل الفلسطيني مع الأيتام خاصة من أبناء الشعب الفلسطيني في الخارج.
 
وتضمنت زيارة العالم الفلسطيني، تناول طعام الغذاء مع أبناء المعهد، وزيارة أقسام الإيواء وزيارة معرض المشغولات اليدوية، وفي نهاية اللقاء قامت إدارة معهد الأمل بتقديم درع المعهد للبروفيسور، كرسالة شكر على زيارته الكريمة.