معهد الأمل للأيتام يستقبل نجوم نادي الصداقة

 

معهد الأمل للأيتام يستقبل نجوم نادي الصداقة

غزة_ الأمل:

حل فريق كرة القدم بنادي الصداقة الرياضي, المُتوج ببطولة الدوري الممتاز مؤخراً, ضيوفاً على معهد الأمل للأيتام, فى بادرة رياضية جميلة اكتسبت الطابع الاجتماعي.

وحضر الأمسية الرياضية عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلي للشباب والرياضة, ود. سعيد الغرة رئيس نادي الصداقة الرياضي, ود.عماد الأعرج نائب رئيس مجلس ادارة المعهد وجمال العقيلي مدير عام وزارة الشباب والرياضة, وعدد من الشخصيات الرياضية, بالاضافة لعدد من لاعبي فريق كرة القدم بنادي الصداقة.

وشكر الأعرج نادي الصداقة على بادرته الجميلة، والتي تؤكد على أن النادي يهتم بجميع النواحي، التي هي ضمن شعاره ويطبقها على أرض الميدان.

وقال عبد السلام هنية مطر إن التواجد بين أطفال المعهد يعتبر شرف كبير لكل رياضي، ورحب بتكرار مثل هذا اللقاء في المستقبل، متمنيًا التوفيق للقائمين على المعهد في جميع نشاطاتهم.

من جهته أكد الغرة أن النشاط الاجتماعي الذي يقوم به النادي هو ضمن أولوياته, موجهاً الدعوة لفريق المعهد لقضاء يوم رياضي كامل داخل النادي الصداقة الذي يمتلك مسبح نصف أولمبي, وملعب معشب وصالة مغطاه.

وبعد الكلمات توجه الأطفال بصحبة اللاعبين إلى ملعب المعهد المعشب، وشكلوا فريقين مختلطين من الطرفين وسط أجواء رياضية رائعة وعلامة فرحه على وجوه أطفال المعهد الذين عبروا عن سعادتهم بمشاركة العديد من نجوم الكرة والأسماء اللامعة.

ومن ثم تلاها مباراة بين فريق الناشئين بنادي الصداقة وفريق معهد الأمل, ضمن استعدادات الأخير للمشاركة ببطولة كأس العام، وبعد ذلك اصطحبت إدارة المعهد الوفد في جولة بمرافق المعهد للتعرف على الخدمات المقدمة للأطفال, ومن ثم التقاط الصور التذكارية.