معهد الأمل للأيتام يفتتح بطولة الأمل الرمضانية لكرة القدم

بمشاركة مؤسسات وشركات وطنية

معهد الأمل للأيتام يفتتح بطولة الأمل الرمضانية لكرة القدم

غزة_ الأمل:

افتتحت إدارة معهد الأمل للأيتام، أمس الأربعاء 7/6/2017م، بطولة الأمل الرمضانية لكرة القدم، على أرض ملعب الأمل المعشب في مدينة غزة، بمشاركة العديد من المؤسسات والشركات الوطنية.

وفي كلمة له، خلال الافتتاح أكد نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الرياضية بالمعهد د. عماد الأعرج، على أن معهد الأمل للأيتام يولي النشاطات الرياضية أهمية كبيرة، لما لها من آثار نفسية وصحية واجتماعية على الأبناء الأيتام، مبيناً أن المعهد يسعى من خلال الأنشطة الرياضة إلى زيادة مدى الترابط والتشبيك مع المؤسسات والشركات الوطنية، من أجل خدمة الطفل اليتيم.

بدوره، أوضح المدير التنفيذي أ. إياد المصري إلى أن بطولة الأمل الرمضانية تستهدف الأبناء الأيتام داخل المعهد، بالإضافة إلى مشاركة الموظفين في المؤسسات، وذلك ضمن السعي إلى دمج اليتيم بالمجتمع الخارجي.

يشار إلى أن معهد الأمل للأيتام ينظم في كل عام خلال شهر رمضان المبارك بطولة كروية تستهدف الأبناء الأيتام من الفئات العمرية المختلفة، وبمشاركة عدد من المؤسسات والشركات ومن ضمنها، الإغاثة الإسلامية حول العالم، وشركة مزاج وشركة أبناء جمال حبوش، وشركة كاكا سبورت، وشركة عالم الرياضة، و أكاديمية المحترفين لكرة القدم.