منتخب فلسطين للأيتام يتوج بالمركز الأول بالبطولة

بتصفيات بطولة الأمل الرمضانية

منتخب فلسطين للأيتام يتوج بالمركز الأول بالبطولة

غزة_ الأمل:

توج منتخب فلسطين للأيتام والمشارك في كأس العالم للأيتام “ساتوك” مطلع أغسطس القادم، بالمركز الأول في بطولة الأمل الرمضانية لكرة القدم الخاصة بالأبناء الأيتام والتي ينظمها معهد الأمل على أرضه بمدينة غزة.

حيث حقق المنتخب فوزه المحقق بعد مباراته مع فريق شركة عالم الرياضة بنتيجة 3 _ 2 ، وتأهله للصدارة من المرحلة الأولى والثانية من البطولة والتي شارك فيها العديد من الفرق الرياضية ومنها، فريق شركة مزاج والإغاثة الإسلامية وكاكا سبورت والحج بكر الخزندار.

وبهذ الصدد هنأ نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عماد الأعرج منتخب فلسطين للأيتام بتتويجه بالمركز الأول للبطولة، مؤكداً أن الفوز هو لكل الأبناء الأيتام.

وأكد الأعرج على أن إدارة المعهد تولي الأنشطة الرياضية أهمية كبيرة، لما لها من أثر نفسي على الطفل اليتيم ولأهميتها من الناحية الصحية والجسمانية، واستغلالا لأوقات فراغهم، مبيناً أن بطولة الأمل الرمضانية، هي جزء من عديد الأنشطة الرياضية التي ينظمها المعهد.

من جهته، أكد المدير التنفيذي للمعهد الأستاذ إياد المصري، أن المعهد يسعى إلى دمج الطفل اليتيم من خلال الأنشطة المختلفة ومنها الأنشطة الرياضية، مشيراً إلى أن معهد الأمل يسعى إلى زيادة أنشطته الرياضة، مؤكداً أنها لا تقتصر على كرة القدم وحسب بل وتشمل كرة الطائرة وكرة السلة ورياضة الكونغفو والننشاكو وغيرها من الرياضات.

وقدم المصري شكره، لجميع الشركات والمؤسسات الوطنية الراعية للبطولة، لما حققوه من سعادة غامرة، متمنياً أن تزداد مشاركة المؤسسات الوطنية في خدمة ودعم الأبناء الأيتام في كافة المجالات.

يذكر أن منتخب فلسطين للأيتام سيشارك في بطولة كأس العالم للأيتام ساتوك 2017م، وسيدخل المنافسة على لقب كأس العالم مع أكثر من 35 دولة حول العالم، وتعتبر هذه المشاركة الأولى لدولة فلسطين في هذا الحدث الرياضي الهام.