هنية يكرم وفد فريق معهد الأمل للأيتام العائد من بطولة الصداقة النرويجية

هنية يكرم وفد فريق معهد الأمل للأيتام العائد من بطولة الصداقة النرويجية

غزة-الأمل:

كرّم عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس مؤسسة أمواج الإعلامية، بعثة فريق معهد الأمل للأيتام، وذلك خلال الحفل الذي جرى اليوم الأحد، في منتجع البحار على شاطئ بحر مدينة غزة.

وحضر الحفل إلى جانب هنية، د. عماد الأعرج نائب رئيس مجلس إدارة معهد الأمل، وإياد المصري المدير التنفيذي للمعهد، وإياد سيسالم مدرب فريق المعهد، وبهاء مطر رئيس نادي الأقصى الرياضي، والمجلس التنفيذي لمؤسسة أمواج، وعددًا من الشخصيات الرياضية والإعلامية، بالإضافة إلى لاعبي فريق الأمل.

ويأتي التكريم بعدّ مشاركة فريق المعهد لأول مرة في تاريخه ببطولة كأس الصداقة النرويجي الدولية (12 عامًا فأقل)، ممثلا عن دولة فلسطين إلى جانب فريق وكالة الغوث “اونروا”، وقرابة 80 دولة حول العالم.

هنية، هنأ في كلمته خلال الحفل، مجلس إدارة وبعثة معهد الأمل للأيتام، بمشاركتهم النوعية الأولى في البطولة الدولية، شاكرًا اللاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال المنافسات.

وشدد عضو المجس الأعلى للشباب والرياضة، على ضرورة استمرار الاهتمام بفئة الأيتام في مختلف المجالات، مشيدًا بالجهود التي يبذلها المعهد في سبيل تحقيق ذلك.

وقدّم هنية، مكافأة مالية لبعثة ولاعبي فريق أيتام غزة بلغت قرابة 2000 دولار أمريكي، قبل أن يهدي مجلس إدارة المعهد، درعًا تقديريًا للجهود التي تبذل لإسعاد الأطفال اليتامى.

بدوره، شكّر الأعرج نائب رئيس مجلس إدارة المعهد، هنية، على رعايته لفرق معهد الأمل الرياضية، مثمنًا دوره ومؤسسة أمواج في الرقي بالحركة الرياضية الفلسطينية.

وأكد الأعرج أن مشاركة أطفال المعهد في مثل هذه البطولة، له الأثر النفسي والاجتماعي الإيجابي عليهم، داعيًا الجميع للاهتمام بهذه الفئة؛ نظرًا لما يعانونه في ظل الأوضاع الصعبة الراهنة.

كما قدّم الأعرج ممثلا عن المعهد، شهادة شكر وتقدير إلى هنية، في لمسة وفاء إثر الاهتمام البالغ الذي أبداه بفريق المعهد من قبل مغادرته قطاع غزة حتى عودته إليه سالمًا.

يُشار إلى أن فريق آخر من أيتام غزة (14 عاماً فأقل)، ويتبع لمعهد الأمل، يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأيتام (ساتوك) في العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر أكتوبر المقبل.