“ياهلا” تنظم احتفال تخريج لأطفال مخيم الأحلام

“ياهلا” تنظم احتفال تخريج لأطفال مخيم الأحلام

غزة_ الأمل:

نظمت روضة ياهلا التابعة لمعهد الأمل للأيتام، أمس السبت الموافق 28/7/2018م، احتفالاً ترفيهياً لأطفال الروضة المشاركين بمخيم الأحلام الصيفي الترفيهي، وذلك بقاعة معهد الأمل.

وقد شارك في الاحتفال أطفال الروضة وأهاليهم، حيث تخلل الاحتفال عرض لفقرات فنية، قام بتأديتها الأطفال من خلال تدريبهم عليها فترة المخيم، ومن هذه الفقرات، فقرة الدبكة الشعبية وفقرة الخوارزمي، وفقرة عرض لعباقرة التكنولوجيا، وتم تكريم جميع المشاركين بالمخيم.

بدوره، شكر مساعد المدير التنفيذي لشؤون الإيواء الأستاذ علاء الربعي، كل من ساهم في إنجاح المخيم، إدارة وعاملين، موضحاً أهمية احتضان المواهب وصقلها، حيث أن المخيم قام على صقل هذه المهارات، وبناء شخصية سوية إيجابية نافعة للمجتمع.

وأشار إلى أن الروضة صاحبة السبق في البناء المعرفي العلمي الترفيهي للأبناء، مشيراً إلى أنها الروضة الأولى على مستوى قطاع غزة، وقد حصلت مؤخراً على المرتبة الأولى على مستوى حاضنات الأطفال بالقطاع.

من جهتها، قالت مديرة روضة ياهلا الأستاذة رويدة كساب، :” لقد قضى أطفالنا أيامنا جميلة مليئة بالحب والفرح والمرح والأمل والعمل إذ بذلنا قصارى جهدنا في روضة ياهلا على أن نحافظ على أوقات فراغ أحبائنا الأطفال بالترفيه عنهم ومساعدتهم على تنمية قدراتهم ومواهبهم واستثمار طاقاتهم وتحقيق التعارف واكتشاف الصداقات وتبادل الخبرات حيث تم العمل معهم بالعديد من الزوايا التي تجمع بين العلم والترفيه”.

من جهته، أعرب مدير مركز الأمل التعليمي الأستاذ عبد الوهاب أبو العطا، عن سعادته من مخرجات الأطفال خلال المخيم وشكر كل العاملين والقائمين على المخيم، موضحاً أن المخيم تضمن العديد من الزوايا ومنها: الطباخ الصغير، والخوارزمي الصغير للذكاء العقلي، وزاوية اللغة الانجليزية، والفنون والأشغال اليدوية، والتنشيط والألعاب الرياضية والمائية، الدبكة الشعبية، بالإضافة الي الرحلات الترفيهية الثقافية.