“الأمل” يوزع مئات الكسوات والهدايا على الأيتام

غزة_ الأمل:

وزعت إدارة جمعية معهد الأمل للأيتام مئات الكسوات والهدايا على الأيتام، وذلك بدعم كريم من مؤسسة أطفال الزيتون – أستراليا، ضمن مشروع Give A Gift.

وقال المدير التنفيذي للمعهد الأستاذ إياد المصري :” إن المساعدات العينية التي تم توزيعها على أهالي الأيتام تهدف إلى التقليل من معاناة الأسر والتخفيف عنهم في ظل الظروف الانسانية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة ”، موضحاً أن إدارة المعهد تسعى إلى تمكين أسرة الطفل اليتيم من خلال المساعدات العينية المقدمة لهم و برامج التمكين المعمول بها.

وبين أن المساعدات التي تم تقديمها عبارة عن كسوات ملابس تم توزيعها على الأيتام من خلال معرض الأمل لمنتجات أسر الأيتام، بالإضافة إلى توزيع مئات الألعاب والهدايا خلال حفل يوم اليتيم العربي، وتقديم وجبات الإفطار خلال الإفطار الجماعي الذي نظمه المعهد بالاحتفال.

ونوه المصري إلى أن جميع الملابس المقدمة للأيتام، تمت صناعتها داخل المعهد من خلال مشغل الخياطة، الذي يعمل به عدد من أمهات الأيتام، والذي يهدف إلى تمكينهم اقتصاديا.

وأكد أن المعهد يعمل وفق خطته الاستراتيجية بتمكين أسر الأيتام في كافة المجالات، حيث أن المعهد نفذ عدة مشاريع إغاثية وتنموية وتثقيفية استهدفت أمهات الأيتام من خلال مراكزه المختلفه، ويسعى إلى الرقي بالخدمات المقدمة للأيتام وذويهم.

وتقدّم المصري بالشكر الجزيل لمؤسسة أطفال الزيتون – أستراليا، لدعمهم أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة الأيتام منهم، والتخفيف من سوء الأوضاع الاقتصادية التي يعيشونها، مثمناً عاليًا هذه الجهود المبذولة، كما ووجه رسالة شكر وتقدير إلى أهل الخير والعطاء الذين ساهموا في دعم مسيرة معهد الأمل النبيلة، داعياً إياهم إلى الاستمرار في عطائهم لخدمة أبناء شعبنا من الأيتام.